عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير تتمكن من توقيف ستة أشخاص للاشتباه في تورطهم في الاتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية

0 129

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن أكادير، يوم أمس الخميس 12 يناير الجاري، من توقيف ستة أشخاص، من ضمنهم ثلاث فتيات، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و 22 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة و الإتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية و العلاقة الجنسية غير الشرعية.

ووفق مصادر متطابقة. فقد جرى توقيف أحد المشتبه فيهم بحي بنسركاو، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة داخل مسكنه عن حجز كمية من مخدر الشيرا و مبلغ مالي، قبل أن تقود الأبحاث المتواصلة إلى توقيف مزوده، داخل شقة سكنية بالحي المحمدي و حجز ثلاثة كيلوغرامات من نفس المخدر و كمية من الأقراص الطبية المخدرة علاوة على مبلغ مالي من عائدات هذا النشاط الإجرامي، فضلا عن ضبط أربعة أشخاص، ضمنهم ثلاث فتيات، و ذلك للاشتباه في تورطهم في الفساد.

كما كشفت عملية التنقيط بقواعد البيانات الأمنية عن كون أحد المشتبه فيهم كان يشكل موضوع عدة مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني و الدرك الملكي، للاشتباه في تورطه في الاتجار في المخدرات.

و قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.