العثور على جثة فلاح بضواحي برشيد في ظروف غامضة

0 226

عثر فجر امس الثلاثاء، 27 يونيو الجاري، على جثة شخص أربعيني، وسط حقل زراعي، على مستوى دوار الرحيحات، جماعة جاقمة عمالة إقليم برشيد، وهي الواقعة التي شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي، من طرف مصالح درك الدروة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية سطات.

وحسب المعطيات الأولية، يتعلق الأمر بجثة شخص أربعيني، متزوج وأب لطفلين، ينحدر من دوار العسارة قصبة بن مشيش، عمالة إقليم برشيد، كان قيد حياته يشتغل في المجال الفلاحي، إلى أن عثر عليه فجر اليوم الثلاثاء، جثة هامدة وسط إحدى الحقول الزراعية، الواقعة ضواحي برشيد.

الواقعة عجلت بحضور مختلف المصالح المعنية، من درك ملكي وسلطة محلية، ومصالح الشرطة العلمية و التقنية، حيث أشرفوا على معاينة جثة الهالك، ليتم نقل جثة المفارق للحياة، إلى مستودع حفظ الأموات، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، قصد تحديد السبب الحقيقي للوفاة.

و فرقة من المحققين، بعد مسح مكان العثور على جثة الهالك، توصلوا ببعض المعلومات، التي تفيد بأن الهالك، كان قيد حياته يعيش حياة طبيعية، ولا يعاني من أية أزمات نفسية، معروف لدى ساكنة المنطقة، بنبل أخلاقه وحسن تصرفه.

وبالموازاة مع ذلك، وبأمر من النيابة العامة المختصة، فتحت المصالح الدركية، بالمركز الترابي الدروة، تحقيقا عاما و شاملا، لتحديد ظروف وأسباب الوفاة الغامضة، في إنتظار ظهور نتائج التقرير الطبي للطب الشرعي، بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بسطات.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.