تورط تاجر مخدرات و سيدة في حجز كميات من الكوكايين و الأقراص المهلوسة بسلا

0 140

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس 3 غشت 2023، من توقيف شخص و سيدة يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية و الفساد.

و جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي على مستوى محطة السكة الحديدية بمدينة الرباط، مباشرة بعد وصوله على متن قطار قادم من إحدى مدن شمال المملكة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 100 غرام من مخدر الكوكايين و 1780 قرص مخدر، من بينها 780 قرص طبي من نوع “ريفوتريل” و 1000 قرص مهلوس من نوع “إكستازي” علاوة على مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزل المشتبه فيه من حجز قنينات لإستهلاك مخدر “البوفا” و ميزانين إلكترونيين و تسعة أسلحة بيضاء، علاوة على توقيف سيدة تبلغ من العمر 20 سنة يشتبه في إرتباطها بهذا النشاط الإجرامي.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهما معا للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.