ايقاف عصابة خطيرة متخصصة في سرقة و تفكيك السيارات والشاحنات ينحدرون من ايت اورير بالحوز

0 173

تمكّنت مؤخرا عناصر المركز القضائي بأيت إسحاق تحت رئاسة قائد السرية والمركز الترابي للدرك الملكي بالقباب و المركز الترابي الملكي بتيغسالين، من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة الشاحنات والسيارات.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فإن هذه العصابة كانت تقوم بسرقة الشاحنات والسيارات ثم تقوم بتفكيكها وبيع قطع غيارها في سوق المتلاشيات.

وتمكنت الجهود المشتركة من القبض على المجرم الرئيسي يوم الخميس z4 غشت الجاري و الذي ينحذر من منطقة تيغسالين، و بعد نعميق البحث معه تم الاعتراف بباقي العناصر المشاركة في هذه الأعمال الإجرامية، حيث تم التوقيف أربعة أشخاص من أفراد من العصابة و الذين ينحدرون من ايت اورير بالحوز .

و بعد تعميق البحث مع الموقوفين الخمسة، تم حجز ثلاث سيارات شكلت في وقت سابق موضوع السرقة من بلدة تيغسالين، ليتم الاعتراف بعنصرين اخرين و يصبح مجموع الموقوفين سبعة…

وفي تفاصيل القضية، قام احد المشتكين يوم الثلاثاء 22 أغسطس 2023 الجاري، بتقديم بلاغ بسرقة شاحنته في قرية سيدي يحيى أساعد في ظروف غامضة، وبعد تعميق التحقيقات و تكثيف الأبحاث ، تم تحديد هوية الجاني ومكان تواجده في منطقة واد العبيد ضواحي بني ملال، وبعد عملية ناجحة، تم القبض على الجاني واستعادة الشاحنة المسروقة.

ويأتي هذا الإنجاز ضمن الجهود المتواصلة لعناصر الدرك الملكي بايت إسحاق، و ذلك للحفاظ على الأمن ومكافحة الجريمة في المنطقة، حيث تم وضع الأفراد السبعة و الذين تم التحقيق معهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم للعدالة لتقول كلمتها.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.