إعتداء قرب مقبرة سيد الزوين يتسبب في وفاة ثلاثيني نواحي مراكش

0 141

توفي الشاب الذي عُثِر عليه الثلاثاء 29 غشت الجاري، في وضعية صحية حرجة بالجماعة الترابية سيد الزوين بالضاحية الغربية لمراكش، قد فارق الحياة ليلة أمس الأربعاء بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي محمد السادس متأثرا بإصابته.

و أكدت مصادر جريدة “زاكورة بريس” “Z Press” الإلكترونية، أن التحقيقات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين على خلفية الإعتداء الذي تعرض له الهالك المسمى قيد حياته (م،ل)، قادت إلى توقيف شخص يسمى (ج،ا) وهو شاب عشريني يقطن بدرب الفقراء بمركز جماعة سيد الزوين للإشتباه بتورطه في الإعتداء الذي أودى بحياة الضحية.

و أضافت مصادر جريدة “زاكورة بريس” “Z Press” الإلكترونية، بأن الضحية الذي كان مصابا بجروح وصفت بالخطيرة على مستوى الرأس، عُثِر عليه نحو الساعة التاسعة ليلا في حالة غيبوبة بالقرب من مقبرة سيد الزوين.

وقد انتقلت السلطة المحلية وعناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين إلى عين المكان، حيث تم نقل المصاب الذي يقطن بإحدى دواوير جماعة لوداية، على متن إسعاف الوقاية المدنية إلى مستعجلات المستشفى الجامعي بمراكش لتلقي العلاج، بالموازاة مع فتح تحقيق لفك لغز هذا الإعتداء الجسدي على الضحية ومعرفة مسببات الإعتداء.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.