تفاصيل جريمة قتل بشعة سبعيني بواد أمليل نواحي تازة

0 155

أحالت الضابطة القضائية للدرك بواد أمليل، على الوكيل العام باستئنافية تازة، شابا بتهمة الضرب و الجرح بالسلاح الأبيض المؤدي إلى الموت، لقتله صهره بسبب دين رفض تسديده، بعدما أوقف مباشرة بعد وفاة الضحية السبعيني متزوج و أب له أبناء و أحفاد، في الطريق إلى مستعجلات مستشفى ابن باجة.

و ترصد الجاني المتزوج بدون أبناء، للضحية شقيق أبي زوجته، أمام مسجد بمركز جماعة بوشفاعة، و انتظر خروجه منه بعد أداء صلاة المغرب و دخوله مقهى مجاورة، ليهاجمه بسكين أخفاه بين ملابسه، موجها إليه طعنات أصابته في صدره جهة القلب، قبل أن يتركه ممرغا في دمه ويفر ويعتقل بعد مدة قصيرة من ذلك.

و نقل الضحية في حالة صحية حرجة على متن سيارة إسعاف تابعة للجماعة، إلا أنه توفي في الطريق للمستشفى نتيجة إصابته بنزيف دموي حاد لتوجه جثته لمستودع الأموات، قبل مواراتها بمقبرة بالمنطقة، فيما وضع المتهم رهن الحراسة النظرية و استمع إليه في محضر أقر فيه بالجريمة وتفاصيلها وأسبابها وظروفها.

و اتضح أن نزاعات تكررت في الأيام الأخيرة بين الجاني والضحية لرفضه إرجاع مبلغ مالي تسلمه منه ليشتركا في مشروع، و فاق 60 مليون سنتيم، إذ ظل يطالبه به مدة طويلة دون جدوى، ما زاد من حنقه قبل أن يترصد له أمام المسجد ويعتدي عليه انتقاما منه، دون أن يعير اهتماما بتبعات ذلك وما ينتظره من عقوبة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.