تورط شابان في قضية تتعلق بالضرب و الجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض بالداخلة

0 129

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة في وقت وجيز، خلال الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 20 و 26 سنة، و ذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالضرب و الجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض، أحدهما مبحوث عنه من أجل قضية مماثلة و السرقة.

و كانت المصالح الأمنية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة، قد عاينت في الساعات الأولى من صباح اليوم شخصا بالمستشفى الجهوي يحمل إصابات بليغة برأسه و جروحا متفاوتة الخطورة، نتيجة تعرضه للضرب و الجرح بواسطة قضيب حديدي من طرف المشتبه فيهما بسبب خلاف مروري.

الأبحاث و التحريات التي باشرتها فرقة مكافحة العصابات في القضية مكنتها في وقت وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهما و توقيفهما، كما جرى حجز الأداة التي استعملت في هذه الجريمة، فيما تبين بعد إخضاع هويتي الموقوفَين للتنقيط بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أن أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الضرب و الجرح بالسلاح الأبيض و السرقة.

و قد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.