تنظيم حملات تحسيسية لولاية الأمن بمراكش حول موضوع إرساء مدرسة الاحترام

0 194

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة بمراكش، بتنسيق مع ولاية أمن مراكش، يومه الاثنين 20 نونبر 2023، حملة تحسيسية لفائدة تلميذات و تلاميذ مدرسة سيدي بن سليمان بمقاطعة المدينة. 

و جاء ذلك في في إطار الاستراتيجية التشاركية بين القطاعات الفاعلة في مجال التوعية والتحسيس، و بغية محاربة الظواهر السلبية داخل المؤسسات التعليمية و حماية المتعلمين و المتعلمات من الآفات التي تهدد صحتهم وسلامتهم، ومن اجل ارساء مدرسة الاحترام.

و قد أطر هذه الحملات التحسيسية بمجموعة من المؤسسات التعليمية العمومية و الخصوصية فريق من ولاية أمن مراكش يترأسه عبد الكريم الشرعي رئيس خلية التحسيس بالوسط المدرسي مرفوقا بقائد الأمن زينب دشرة و ضابط الامن الحسين لقضير و مقدمي الشرطة الرئيسات حفيظة باهادي و نسرين بنطالب و ابتسام لرزا و كلهم أطر مختصة في الحملات التحسيسية بالوسط المدرسي التي أعطت نتائج متميزة.

و كان موضوع مخاطر الانترنيت موضوع حملة تحسيسية لفائدة تلميذات و تلاميذ المستوى السادس ابتدائي بمدرسة سيدي بن سليمان و قد ثمنت الأطر التربوية و الإدارية و جمعية أمهات و آباء و أولياء التلاميذ هذه المبادرة الحسنة من طرف مصالح ولاية أمن مراكش. 

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.