وفاة عشريني بسبب حادثة سير مميتة بدار بوعزة

0 172

وفاة شاب عشريني، مساء اليوم الجمعة فاتح دجنبر، متأثرا بجروح بليغة، أصيب بها بعد عملية سحل، تعرض لها بمدارة الحاج، بالطريق الساحلية المعروفة إختصارا بطريق أزمور، على مستوى الجماعة الحضرية دار بوعزة، عمالة إقليم النواصر، بالدار البيضاء الكبرى.

و وفق تصريحات متطابقة، فإن الهالك الذي كان قيد حياته يسكن و ينحدر من منطقة الولجة، جماعة و قيادة آشتوكة، دائرة أزمور عمالة إقليم الجديدة، كان مترجلا و في طريقه إلى أحد معارفه، قبل أن تدهسه سيارة سوداء اللون، و سحلته لأمتار، قبل أن يفر سائقها هاربا إلى وجهة غير معلومة، في إنتظار تحديد هويته و تشخيصها، من طرف مصالح درك دار بوعزة، سرية درك 2 مارس.

و أحيلت جثة الضحية الهالك، على مصالح مستشفى مولاي الحسن بدار بوعزة، في انتظار توجيهها صوب مستودع حفظ الجثامين بمدينة الرحمة، و مباشرة الإجراءات الإدارية و القانونية، المعمول بها في مثل هذه الحالات، قبل تسليمها لدويها قصد الدفن.

و حسب مصادر محلية، فإن مصالح درك المركز الترابي دار بوعزة، باشرت تحقيقاتها و تحرياتها الأولية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لدى الدائرة القضائية الدار البيضاء، عبر الإستعانة بكاميرات المراقبة.

و أرجعت المصادر نفسها، أسباب الحادثة إلى عدم إحترام سائق السيارة لقانون السير، و عدم ملاءمة السرعة التي كان يسير بها، لظروف الزمان و المكان، و عامل الليل و سوء الأحوال الجوية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.