تورط عامل في إضرام النار في شركة للديكورات الخشبية بالدار البيضاء

0 109

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، أمس السبت، من توقيف مستخدم يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة بإضرام النار عمدا.

و ذكرت مصادر محلية، أن مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بعناصر الشرطة العلمية و التقنية، كانت قد باشرت خلال الساعات الأولى من صباح السبت 14 يناير إجراءات معاينة حريق شب بمستودع شركة للديكورات الخشبية بالحي الصناعي بمنطقة عين الشق بالدار البيضاء، مبرزا أن المعاينات أظهرت أيضا تسجيل سرقة مجموعة من المقتنيات من داخل مسرح الجريمة.

و أضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث و التحريات المكثفة، التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه و توقيفه بعد وقت وجيز من إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية، موضحا أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى أن الدافع الرئيسي وراء إرتكاب هذه الجريمة يتعلق بنزاعات شغل بين المشتبه فيه من جهة، و هو مستخدم سابق بهذه الشركة، و مالك الشركة من جهة ثانية.

و قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك قصد تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.