بالصور..شركة صينية تقُدم عرضا حول برنامج إستكمال دراسات مشروع “TGV” مراكش أكادير

0 175

إستقبل فريد شوراق والي جهة مراكش آسفي و عامل عمالة مراكش بعد زوال الجمعة 26 يناير 2024 السيد المدير العام للشركة الصينية“China Railway Design Corporation » CRDC المكلفة بإنجاز الدراسات المتعلقة بتمديد الخط فائق السرعة “تي جي في” مراكش– أكادير.

 و ذلك مرفوقا بفريق العمل و قد ذكر الوالي بالمناسبة بالعلاقات التاريخية المتينة المغربية الصينية علاوة على أهمية المشروع على مختلف المستويات ضمن الأوراش الكبرى التي تشهدها بلادنا في كل الميادين.

ثم تناول الآفاق التي سيفتحها إنجاز هذا المشروع الهام سيما بإستحضار الملتقيات و التظاهرات الكبرى التي ستشهدها بلادنا بصفة عامة و مدينة مراكش بصفة خاصة بما في ذلك منافسات كأس العالم.

من جهته عبر المدير العام للشركة الصينية عن إعتزاز الشركة بالعمل في هذا المشروع و وضع خبرتها لإنجاحه بالجودة المطلوبة.

و بعد العرض المقدم من طرف مسؤولي الشركة الصينية الذي تناول المعطيات التقنية العامة للمشروع و البرنامج المسطر لإستكمال الدراسات أكد الوالي إستعدادا مختلف المصالح الإدارية لمد العون و المواكبة للفريق المكلف بالدراسات لإنجاز هذه المهمة بالجودة المطلوبة و داخل الآجال المحددة.

للإشارة فقد حضر اللقاء إلى جانب  الوالي كل من محمد الإدريسي النائب الأول لرئيسة جماعة مراكش و الكاتب العام لعمالة مراكش و الكاتب العام للشؤون الجهوية بالولاية.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.