تورط أربعة أشخاص بالناظور و مشرع بلقصيري في تهمة ترويج الكوكايين و الأقراص المهلوسة

0 138

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من الناظور و مشرع بلقصيري في عمليتين منفصلتين، جرى تنفيذهما، صباح الخميس 8 فبراير 2024، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في ترويج مخدر الكوكايين و الأقراص المهلوسة.

و ذكرت محلية، بأن العملية الأولى المنجزة بمدخل مدينة جرسيف أسفرت عن توقيف زوجين، يبلغان من العمر 33 و 41 سنة، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزتهما على ستة كيلوغرامات من مخدر الكوكايين.

أما العملية الثانية التي باشرتها الشرطة القضائية بمدينة مشرع بلقصيري فقد مكنت من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، مباشرة بعد وصولهما على متن حافلة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتهما على كمية من مخدر الشيرا و 953 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهم لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابات العامة المختصة ترابيا، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضايا، و كذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.