الأمير مولاي رشيد يترأس حفل عشاء بمناسبة الدورة الـ48 لجائزة الحسن الثاني للغولف و الدورة الـ27 لكأس الأميرة للا مريم

0 208

ترأس الأمير مولاي رشيد، مساء أمس الجمعة بالرباط، حفل عشاء أقامه جلالة الملك محمد السادس بمناسبة الدورة الـ48 لجائزة الحسن الثاني للغولف و الدورة الـ27 لكأس الأميرة للا مريم، المنظمتين تحت الرعاية السامية للملك من 19 إلى 24 فبراير الجاري.

و لدى وصول الأمير مولاي رشيد، رئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف و جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، إلى مكان الحفل، إستعرض تشكيلة من القوات المساعدة أدت له التحية قبل أن يتقدم للسلام عليه على الخصوص كل من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة، و فوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الإقتصاد و المالية المكلف بالميزانية.

كما تقدم للسلام على الأمير مولاي رشيد، فيصل العرايشي، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، و والي جهة الرباط- سلا- القنيطرة، محمد اليعقوبي، و أعضاء من الجامعة الملكية المغربية للغولف و جمعية جائزة الحسن الثاني للغولف، و شخصيات أخرى.

إثر ذلك، توجه الأمير مولاي رشيد إلى القاعة الشرفية، حيث تقدم للسلام عليه عدد من المدعوين الأجانب و المغاربة و الشركاء، قبل أن يلتحق بقاعة الحفل حيث ترأس حفل العشاء الذي أقامه جلالة الملك محمد السادس، على شرف المدعوين.

و تم في مستهل هذا الحفل عرض شريط يؤرخ لمسار جائزة الحسن الثاني للغولف و كأس الأميرة للا مريم.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.