خطير..أربعيني ينهي حياة زوجته و حياته وسط غابة نواحي أزيلال

0 86

أنهى زوج حياة زوجته، بطريقة بشعة، وسط غابة، و هي الجريمة التي ستظل أسبابها غامضة بعد أن إختار الزوج إنهاء حياته في اللحظة نفسها بالإنتحار شنقا في المكان نفسه، مفضلا الرحيل.

و ذكرت مصادر محلية، بأن الأمر يتعلق بأربعيني يعمل في مجال النقل المزدوج، مقيم بدوار تعينيت بأيت ماجطن، بضواحي تنانت بإقليم أزيلال، عمد إلى إصطحاب زوجته و إبنته التي لم يتجاوز عمرها 40 يوما، و توجه في إتجاه غابة “بوتافوكت”، ليترجل من السيارة بمعية زوجته، تاركا الطفلة في السيارة، وي قتل زوجته بطريقة بشعة، و يتصل بأحد أقاربه مبلغا عن الجريمة قبل أن يضع حدا لحياته.

و أشارت المصادر ذاتها، إلى أن عناصر الدرك الملكي و السلطات المحلية حلت بمسرح الجريمة للقيام بالإجراءات اللازمة، و تم نقل جثتي الزوجين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بأزيلال، قصد إخضاعهما للتشريح الطبي، فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقها للوقوف على ظروف و ملابسات الجريمة، لكشف الأسباب الحقيقية وراءها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

و لم تستبعد المصادر ذاتها أن تكون هناك خلافات عائلية وراء الأمر، خاصة أن الزوجة أنجبت حديثا.

و أعادت الجريمة، التي وقعت إلى الأذهان تلك التي شهدها الإقليم نفسه في غشت الماضي، و أودت بحياة زوجة و إبنها على يد زوجها، إذ وضع رب أسرة، حدا لحياة زوجته و إبنه بعدما وجه لهما ضربات قاتلة إثر حالة غضب عارم تملكته، ليلوذ بعدها بالفرار، قبل أن تتم محاصرته إثر ورود معلومات دقيقة توصلت بها مصالح الدرك سرعت إيقافه.

و كانت الحصيلة مرشحة للإرتفاع، لولا فرار إبنته التي تمكنت من النجاة، سيما أنها عاينت المجزرة الدموية التي إقترفها والدها، و إحتمت بمنزل أحد أفراد أسرتها، التي أصيبت بصدمة كبيرة لهول ما وقع للضحيتين.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.