الغياب عن صلاة العيد نواحي شيشاوة يكشف تفاصيل جريمة قتل بشعة

0 56

مفاجأة صادمة، تلك التي إكتشفها عدد من ساكنة دوار تونغاست التابع لجماعة إميندونيت قيادة أسيف المال بإقليم شيشاوة، بعد صلاة عيد الفطر أمس الأربعاء 10 أبريل الجاري.

و وفق المعطيات المتوفرة، فقد تم العثور على شخص جثة هامدة و بجواره صديقه الذي كان في حالة حرجة، داخل غرفة بمنزل في الدوار المذكور، و ذلك بعدما غابا عن صلاة عيد الفطر.

و بحسب المعطيات المتوفرة، فإن غياب المعنيين بالأمر عن الصلاة أثار شكوك البعض، سيما و أن أحدهما عضوا بجماعة إميندونيت، و هو ما دفع بمواطنين إلى التوجه نحو منزل هذا الأخير للوقوف على سبب هذا الغياب، قبل أن يتفاجؤوا به بعد لوجهم للغرفة ممدا على الأرض و بجواره جثة هامدة، ليتم إخطار السلطة المحلية و المصالح الدركية التي حلت على الفور صوب مكان الواقعة.

هذا، و جرى نقل العضو الجماعي على الفور إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما تم نقل جثة الهالك بواسطة سيارة نقل الأموات إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إخضاعها للتشريح الطبي و معرفة أسباب الوفاة، التي يرجح أنها مرتبطة باختناق بسبب تسرب غاز البوتان، في إنتظار ما ستسفر عن الأبحاث التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بمجاط تحت إشراف النيابة العامة المختصة بشأن هذه الواقعة.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.