الخيانة الزوجية تورط شخص و خليلته بحد السوالم نواحي برشيد

0 90

أفضت الأبحاث و التحريات الأولية، التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، بالمركز الترابي حد السوالم، التابعة نفوذيا لدرك سرية برشيد، القيادة الجهوية للدرك الملكي بسطات، إلى ضبط شخص متزوج و سيدة كانت برفقته، داخل شقة سكنية، بإحدى التجزئات، بالنفوذ الترابي للجماعة الحضرية حد السوالم، متلبسين بالخيانة الزوجية و ممارسة الفساد.

و جاء تدخل عناصر الدرك الملكي، على إثر شكاية مباشرة، تقدمت بها زوجة الموقوف المعني بالأمر، حول إقدامه على خيانتها، و ربط علاقة مشبوهة، خارج إطار مؤسسة الزواج، بعدما نصبت لهما كمينا محكما، قبل أن تتصل بمصالح درك حد السوالم.

و أوضحت مصادر محلية، أن تفاصيل هذه القضية، جاءت نتيجة غياب الزوجة المشتكية عن البيت، خلال عطلة عيد الفطر المبارك، حينما كانت في زيارة لأفراد عائلتها، ليسقط الزوج مع عشيقته، في الخيانة الزوجية و ممارسة الرذيلة.

و فور توصل الزوجة المشتكية، بمعلومات، مفادها تواجد زوجها، رفقة عشيقته داخل بيت الزوجية، و في وضعية مخلة بالحياء، و عدم إحترام الجيران، الشيء الذي دفع بالزوجة المعنية بالأمر، إلى التقدم أمام مصالح الدرك الملكي، قصد وضع شكاية مباشرة في الموضوع.

و أوردت المصادر ذاتها، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم، و بأمر من النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية ببرشيد، إنتقلت إلى عين المكان، مرفوقة بالمشتكية، و باشرت بحثا قانونيا، إستمعت فيه لجميع الأطراف المعنية، بعد ضبطها و توقيفها للمعنيين بالأمر، و هما في حالة تلبس، بالخيانة الزوجية و ممارسة الفساد.

و تنفيذا لتعليمات وكيل الملك، لدى المحكمة الإبتدائية ببرشيد، جرى الإحتفاظ بالزوج و عشيقته، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي، الذي باشرته العناصر الدركية، على ذمة هذه القضية، في إنتظار إحالتهما، صبيحة اليوم الإثنين 15 أبريل الجاري، على أنظار القضاء، قصد القيام بالمتطلب، و إتخاذ المتعين في شأن المنسوب إليهما.

وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.