الفنان اللبناني “وائل كفوري” يُعلق بعد نجاته من حادثة خطير (صورة)

0 271

علق الفنان اللبناني “وائل كفوري” من خلال رسالة شكر و اطمئنان إلى جمهوره و إلى زملائه و أصدقائه، بعد تضامنهم معه جراء إصابته في حادث سير مروع مؤخرا.

حيث قال وائل أمس الثلاثاء في أول تعليق له بعد مغادرته المستشفى، في منشور عبر صفحته على “تويتر” : ”من القلب..و من بعد ما انكتبلي عمر جديد، كلمة شكر و حب و وفا لكل الزملا الفنانين و لكل الملحنين و الشعراء و لكل مين في الوسط الفني و الإعلامي، للسياسيين و الفانز و الأصدقاء و لكل محب عتل همي”.

و أردف قائلا : ”غمرتوني بمحبتكن و بخوفكن علي..صدقوني لمست محبة كل واحد فيكن. أنا منيح بفضل صلواتكن.. كل كلمة قولتوها عنيتلي ودقت بالقلب.. بشكركن فرداً فرد وبعتذر ما قدرت اتواصل معكن أو أرد على اتصالاتكن.. بس ان شاء الله قريباً منتواصل أول ما صير أحسن ومنتلاقي وبرجع أشوف وجهكن بالخير.. الله يبعد الشر عن كل واحد فيكن، وما يصيبكم ولا مكروه.. والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وعطاني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكن.. بحبكم قد الدني”.

هذا و كان الفنان اللبناني قد غادر المستشفى بعد يومين من مكوثه بها، و خضوعه لفحوصات طبية، إثر تعرضه لحادث سير مروع في منطقة جبيل اللبنانية، و إصابته برضوض متفرقة في أنحاء جسمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.