زاكورة تدخل قاموس لاروس الفرنسي بعشقها للفضائح ” ها علاش”

جمال أمدوري عن جريدة العمق المغربي الأحد 18 يونيو 2017 - 16:16

0 1٬948

حادثة بزاكورة “تُورط” مجلس “شهيد” في استغلال أملاك الدولة لأغراضه الشخصية

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورا قالوا إنها لشاحنة تابعة للمجلس الإقليمي لزاكورة تعرضت أول أمس الجمعة لحادث انقلاب أثناء “إيصال شحنة من الأتربة خلسة لأحد الأشخاص رغم أن القانون يمنع استغلال آليات الدولة في قضاء أغراض شخصية”.

وأظهرت الصور التي تم تداولها بشكل واسع في عدد من الصفحات الفايسبوكية تعرض شاحنة كبيرة مملوكة للمجلس الإقليمي لزاكورة الذي يرأسه عبد الرحيم شهيد عن حزب الاتحاد الاشتراكي لحادث، حيث قال نشطاء إن “الشاحنة التي كان يقودها سائق مبتدئ كانت في مهمة لإيصال شحنة من الأتربة إلى أحد الأشخاص”.

وأضاف النشطاء، أن “الشاحنة المتضررة من الحادث تبلغ قيمتها 100 مليون سنتيم، والمجلس الإقليمي يتوفر على آليات تفوق قيمتها أربعة ملايير ونصف يتم استخدامها دون لجنة لدراسة الطلبات وفق الأولويات لذلك تدخل في نطاق حسابات سياسية ضيقة”.

كما أكدوا، أن المجلس “لا يتوفر على فريق تقني لصيانة تلك الآليات، إضافة إلى أن طريقة تشغيل سائقي هذه الآليات يشوبها الكثير من الغموض وتنقصه الكفاءة اللازمة، إذ سبق أن تم تحطيم سيارة أخرى تابعة للمجلس يفوق ثمنها 50 مليون سنتيم من طرف سائق وميكانيكي كانا في طريقهما إلى مدينة أخرى وهما في حالة سكر بدعوى إعادة صيانتها”، يضيف ذات النشطاء.

هذا وقد حاولت جريدة العمق المغربي الاتصال برئيس المجلس الإقليمي لزاكورة عبد الرحيم شهيد غير أن هاتفه ظل يرن دون مجيب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.