مدرب المُنتخب المغربي “وحيد حاليلوزيتش” يكشف عن تشكيلة المنتخب المغربي أمام “غينيا بيساو”

0 517

كشف مدرب المنتخب الوطني المغربي “وحيد حاليلوزيتش”، عن تشكيلة الفريق الرسمية التي واجه بها منتخب “غينيا بيساو” عشية هذا اليوم، خلال الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم عن المجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

حيث دخل منتخب المملكة في مباراة اليوم، بكل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، أدم ماسينا، نايف أكرد، غانم سايس، عمران لوزا، أيوب الكعبي، إلياس شاعير، أيمن برقوق، سفيان أمرابط، ريان مايي. هذا و كان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قد تمكن من الفوز أمام المنتخب السوداني في المباراة التي جرت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بنتيجة هدفين دون رد.

و تجد الإشارة إلى أن 40 منتخبا يشارك في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، و التي ستقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا و إيابا.

كما فاز المنتخب المغربي أمام نظيره غينيا بيساوا في المواجهة التي كانت قبل قليل من ليلة الأربعاء، و ذلك بخماسية نضيفة، باقي تفاصيل هذا العرس الكروي في مواد رياضية لاحقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.