حادث لمس فتاة في منطقة حساسة من جسدها يتكرر بطنجة..و الأمن يوقف 3 قاصرين مشتبه فيهم في القضية

0 49

عرفت مدينة طنجة بداية هذا الأسبوع، تكرار قضية لمس فتاة في منطقة حساسة من جسدها بمدينة “طنجة”، من طرف قاصرين بمنطقة “ملاباطا”، و ذلك بعد انتشار فيديو يوثق عملية التحرش.

حيث أفاد مصادر متطابقة أن عناصر الأمن التحقت بمكان الواقعة، حيث تم توقيف ثلاث قاصرين كانوا في حالة غير طبيعية، حيث تم اقتيادهم إلى ولاية الأمن و التحقيق مهم، و ذلك بتعليمات من النيابة العامة تم وضع المشتبه فيهم الثلاثة رهن المراقبة القضائية.

و قد عرف شهر شتنبر الماضي، توقيف قاصر من طرف عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، و ذلك بعد ظهوره في “شريط فيديو” و هو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بطنجة إيداع المتهم الرئيسي في قضية “تعرية فتاة طنجة” بالسجن المحلي “سادفيلاج”، فيما تمت متابعة مصور الفيديو و رفيقيه في حالة سراح.

و أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطنيحينها ، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي و الإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، و شكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا قد و تم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية و هو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، و ذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

كما أوضح البلاغ الأمني المنشور أمس الثلاثاء، أن التحريات أسفرت عن ضبط ثلاثة قاصرين يُشتبه في تورطهم في توثيق و نشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، و تعريض الضحية للسب، الشتم و التهديد.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.