المالية “حليمة” صاحبة التسع توائم تواصل بالمغرب بعد خمسة أشهر من ولادتهم (صور)

0 126

منذ ولادة المالية “حليمة سيسيه” لتسع توائم بالمغرب، أصبحت الام الجديدة حديث رواد المنصات الاجتماعية، عقب مرور خمسة أشهر على ولادة التوائم.

حيث كشفت “حليمة سيسيه”، في لقاء مع صحيفة “ديلي ميل البريطانية” : أن “أطفالها الذين ولدوا قبل موعدهم في صحة جيدة، مضيفة أنهم “يستعدون تقريبا للعودة إلى مالي بعد انتهاء الرعاية الطبية بالمغرب”.

كما أضافت أم التوائم عبر نفس المصدر : أن “إنجاب طفل واحد أمر صعب و لكن إنجاب تسعة أطفال أمر لا يمكن تصوره”، موردة أنها “ممتنة للفريق الطبي الذي يقوم بكل هذا العمل الشاق”.

فيما أعلنت صحيفة “ديلي ميل البريطانية” أن “فاتورة الرعاية بالمصحة تقترب حتى الآن من ما يعادل مليون جنيه إسترليني، و قد تحملت الحكومة المالية معظم مصاريف العناية الطبية”. 

و خلال حديثها حول تفاصيل الولادة، أوضحت “حليمة” أنه “بينما كان الأطفال يخرجون، كنت مدركة تماما لما كان يحدث و بدا كما لو كان هناك تدفق لا نهاية له، بينما كانت هناك أسئلة كثيرة تدور في ذهني من قبيل كيف سأعتني بهم و من الذي سيساعدني ؟”.

هذا و أشارت السيدة المالية إلى أن “والدهم “قادر أربي”، مهنته بحار، اضطر للبقاء في “تمبكتو” بسبب الوضعية الوبائية، و لم يستطيع مقابلة أبنائه إلا بعد مرور شهرين من ولادتهم”.

و أطلقا الزوجان “حليمة” و “قادر” على الأولاد الأربعة اسم “محمد”، تكريما لملك المغرب “محمد السادس”، و “باه”، “الحجي” و “عمر”، بينما البنات الخمس “حواء”، “أداما”، فطومة، “أمو” و “كاديدية”.

أما في تفاصيل هذا الموضوع، فقد كانت السيدة “حليمة سيسيه” البالغة من العمر 26 عاماً، قد أنجبت خلال عملية قيصرية، 9 توائم 5 إناث و 4 ذكور، بإحدى مصحات الدار البيضاء، حيث نقلتها الحكومة المالية مارس الماضي، إلى المغرب للحصول على رعاية طبية أفضل.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.