عناصر الدرك الملكي بمركز اثنين لوداية بالضاحية الغربية لمراكش تعتقل مروج للمخدرات

0 247

اعتقلت عناصر الدرك الملكي بمركز اثنين لوداية بالضاحية الغربية لمراكش عشية اليوم، الثلاثاء 21 دجنبر الجاري، صاحب محل لغسل السيارات بتهمة ترويج المخدرات.

حيث ذكرت مصادر متطابقة، بأنه تم نصب كمين محكم من طرف عناصر الدرك الملكي للإيقاع بصاحب المحل ، و الذي كانت تروج أخبار تفيد ترويجه للمخدرات، حيث تقمص دركي دور زبون مستهلك للمخدرات، و توجه عصر اليوم صوب محله، ليطلب من المشتبه فيه تزويده بقطعة من الشيرا، فتسلم منه مبلغ 20 درهما و سلمه المخدر، ليتم اعتقاله على الفور لتلتحق على الفور باقي عناصر الدرك الملكي، و التي كانت مرابضة بمكان خفي قرب المحل، و تجري تفتيشا دقيقا في الحال.

و حسب نفس المصادر، فقد تمكنت عناصر الدرك الملكي من العثور على كمية من مخدر الشيرا تقدر بكيلوغرامين اثنين، بالإضافة الى كيلوغرام و نصف من مادة القنب الهندي، و التي كانت ملفوفة و معدة للترويج و البيع، بالإضافة إلى حجز مبلغ 1500 درهم، من فئة 20 درهما، يبدو أنها متحصلة من عملية ترويج المخدرات.

هذا و قد تم اقتياد صاحب المحل إلى مركز الدرك الملكي، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في أفق تعميق البحث معه، و تحديد كافة المتورطين المفترضين إلى جانبه، في أفق عرضه على انظار العدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.