صدمة في الوسط الفني العربي بعد وفاة الفنانة المصرية “مها أبو عوف”

0 519

توفيت الفنانة المصرية “مها أبو عوف” في الساعات الأولى من صباح يومه الخميس عن عمر يناهز 65 عاما و ذلك بعد صراع طويل مع المرض.

حيث نعت نقابة المهن التمثيلية المصرية، الراحلة التي فارقت الحياة في أحد مستشفيات القاهرة بعد صراع مع مرض السرطان، مشيرة إلى أن الجثمان شيع ظهر اليوم في مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة مدينة نصر بالعاصمة المصرية.

كما ذكرت وسائل إعلام محلية، بأن الفنانة مها أبو عوف من مواليد نونبر 1956 تنتمي لأسرة فنية، فهي إبنة الملحن أحمد شفيق أبو عوف، كذلك أخت الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي شكل معها و مع شقيقاتها منى، ميرفت و منال، فرقة الـ “فور إم” الغنائية الشهيرة نهاية سبعينيات القرن الماضي.

فيما قدمت الراحلة خلال مسارها الفني ما يزيد عن 120 عملا فنيا كان آخرها مسلسل “الحرير المخملي” الذي عرض العام الماضي، فيما كانت أشهر الأعمال التي شاركت فيها بالتلفزيون هي “فارس بلا جواد”، “حضرة المتهم أبي” و “راجل و ست ستات”.

و من أبرز أعمالها السينمائية “أنا لا أكذب و لكني أتجمل”، ”ممنوع للطلبة”، ”الخط الساخن”، “في الصيف الحب جنون”، ”أحلى الأوقات”، ”معلش إحنا بنتبهدل”، ”أمير البحار” و ”غش الزوجية”.

هذا و شكل خبر رحيل مها أبو عوف صدمة داخل الوسط الفني، خاصة و أن الأزمة الصحية التي كانت تعيشها لم يعلن عنها، و هو ما جعل الجميع يتفاجأ برحيلها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.