رئيس المجلس الجماعي لأكادير عزيز أخنوش يُهاتف البلجيكية ضحية الإعتداء المسلح ب”كورنيش” المدنية

0 312

هاتف عزيز أخنوش رئيس المجلس الجماعي لأكادير المواطنة البلجيكية، و التي تعرضت للإعتداء بالسلاح الأبيض، أول أمس السبت، بأحد المقاهي بكورنيش المدينة، من أجل الإطمئنان على صحتها و التعبير لها عن تضامنه المطلق معها.

حسب بلاغ نشرته جماعة أكادير عبر صفحتها الرسمية بالفايسبوك، فقد عبر عزيز أخنوش خلال مكالمة هاتفية أجراها مع الضحية البلجيكية على إدانته الشديدة لهذا الفعل الشنيع مهما كانت أسبابه و دوافعه.

حيث أكد أخنوش للضحية، أن السلطات المحلية سوف تسهر على تتبع حالتها الصحية خلال الأيام القادمة إلى حين شفائها التام، معبرا لها عن متمنياته لها بالشفاء العاجل.

كما أضاف البلاغ، أن مصطفى بودرقة النائب الأول للرئيس، قام رفقة أحمد حجي والي جهة سوس ماسة و رشيد بوخنفر نائب رئيس جهة سوس ماسة بزيارة تفقدية للمواطنة البلجيكية التي ترقد بقسم العناية المركزة بالمركز الإستشفائي الجهوي الحسن الثاني و ذلك للوقوف على حالتها الصحية حيث صرح الطاقم الطبي المشرف على تتبع الضحية أن حالتها الصحية جد مستقرة.

فيما جدد المجلس الجماعي لأكادير،رفضه القاطع لهذه الجريمة النكراء التي تتنافى مع القيم الإنسانية و الحق المقدس في الحياة فإنه يؤكد على أنه سيعمل جاهدا من موقعه على أن تبقى حاضرة أكادير أرضا لحسن الضيافة و التعايش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.