بالصور..والي جهة مراكش آسفي كريم قسي لحلو يستقبل رئيسة الجمعية الجهوية لأرباب المطاعم مع أعضاء من المكتب الجديد بالجهة

0 397

إستقبل كريم قسي لحلو، والي جهة مراكش آسفي و عامل عمالة مراكش يوم أمس الإثنين 17 يناير 2022، إيمان الرميلي رئيسة الجمعية مع أعضاء من المكتب الجديد في إطار اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في القطاع السياحي، و على إثر عملية الإنتخاب التي عرفتها الجمعية الجهوية لأرباب المطاعم لمراكش-آسفي.

فخلال هذا الإستقبال هنأ الوالي أعضاء المكتب على الثقة التي حظوا بها من طرف المهنيين و تمنى لهم التوفيق. كما أكد على إستعداد جميع مصالح الولاية و المصالح اللاممركزة للدولة المعنية من أجل التعاون و مواكبتهم من أجل الرقي بهذا المكون المهم في المجال السياحي ليكون في مستوى ما تتمتع به الجهة عموما و مدينة مراكش على الخصوص من سمعة عالمية و مكانة متميزة لدى السياح الأجانب و المغاربة على حد سواء.

كما تم التطرق مع أعضاء و عضوات المكتب إلى الوضعية الراهنة لقطاع المطاعم بالجهة و الإشكاليات الإقتصادية و الإجتماعية التي نتجت عن تفشي فيروس كورونا و السبل الكفيلة للتخفيف من آثار الأزمة على المهنيين.

كذلك إستعرض الحاضرون و الحاضرات من أعضاء مكتب الجمعية بعض القضايا التي ينتظرون مساهمة والي الجهة في دراستها و إيجاد الحلول لها بتشارك مع باقي المصالح المعنية بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.