فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمديونة تُحيل سارق “سيدي حجاج” على النيابة العامة

0 292

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمديونة على النيابة العامة المختصة بمدينة الدار البيضاء يوم الجمعة، شخصا من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة.

حيث ذكرت مصادر متطابقة، بأن المشتبه فيه قد أقدم رفقة أشخاص آخرين، على إرتكاب عمليتين للسرقة من داخل محلين تجاريين بمنطقة تيط مليل في غضون شهر دجنبر المنصرم، و ذلك قبل أن تمكن الأبحاث التقنية و التحريات الميدانية من تشخيص هويته و توقيفه و هو في حالة تلبس بتعريض ضحية لمحاولة للسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

كما أضافت المصادر ذاتها، فقد أظهرت الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية أن المعني بالأمر يشتبه في تورطه في إرتكاب عملية للسرقة من داخل مركز خدماتي للطفولة بالمنطقة القروية سيدي حجاج بضواحي مدينة الدار البيضاء، فيما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 15 هاتفا محمولا و لوحتين رقميتين علاوة على العشرات من الأجهزة الإلكترونية المتحصلة من عمليات إجرامية.

فيما تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث و التحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين المفترضين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.