الخطوط الملكية المغربية تُعلن عن إستئناف رحلاتها الجوية الدولية

0 376

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية اليوم الجمعة، عن إستئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكتها إبتداء من 7 فبراير المقبل، و ذلك تماشيا مع بيان الحكومة الذي تعلن فيه عن إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من و إلى المملكة.

حيث أشار بلاغ للخطوط الملكية المغربية إلى أنها، وبعدما كانت تقتصر قبل فتح الأجواء على تأمين الرحلات الاستثنائية نحو عدد جد محدود من الوجهات الدولية، ستعمل على إستئناف رحلاتها المنتظمة التي ستضم جميع وجهات شبكتها الدولية، مضيفا أن برنامج الرحلات سيشمل رحلات مباشرة ستربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة بكل من أوروبا، إفريقيا، أمريكا، الشرق الأوسط و آسيا.

كما أكد المصدر ذاته أنه حرصا منها على مواكبة زبنائها خلال إستئناف الرحلات الدولية، ستعزز الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات و عدد الوجهات، مشيرا إلى أنه سيتم الحرص على الاحترام التام لشروط السلطات العمومية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا و ذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات مع الإلتزام بضمان حماية صحة، سلامة زيناء و مستخدمي الشركة.

فيما ذكر البلاغ بأن جميع مكونات الموارد البشرية للخطوط الملكية المغربية تعمل في تعبئة شاملة من أجل إنجاح عملية استئناف الرحلات في أفضل شروط النجاعة، الجودة و السلامة.

و أشارت الخطوط الملكية المغربية إلى أنها أطلقت عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلتكرونية (www.royalairmaroc.com)، مراكز النداء التابعة لها و وکالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.

كذلك خلص البلاغ إلى أن الشركة الوطنية ستستمر في برمجة و تأمين الرحلات الجوية الإستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 06 فبراير، نحو الوجهات التالية : باريس، بروكسيل، ميلانو، مدريد و برشلونة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.