كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد شريكة حياته بإضاءة “برج خليفة” بصورها تزامنا مع إطلاق الشريط الوثائقي عن حياتها

0 697

احتفل نجم كرة القدم العالمي “كريستيانو رونالدو”، بطريقته الخاصة، بمناسبة عيد ميلاد صديقته “جورجينا رودريغيز”، حيث أضاء لها برج خليفة بـ”دبي” بصورها.

حيث وثق “رونالدو” هذا الحدث عبر حسابه الشخصي بـ “أنستغرام”، حيث نشر مقطع فيديو للحظة إضاءة البرج بصور “جورينا رودريغيز”، موجِّها إليها رسالة رومانسية مفادها “كل التهاني حبيبتي”. و تبادل بعدها الاِثْنان رسائل أخرى عبر الموقع ذاته.

و عبرت “جورجينا” خلال رسائلها عن مدى سعادتها بما فعله “كريستيانو”، بنشرها عددا من صور الإحتفال أمام البرج، كذلك علقت “هكذا ينتهي هذا اليوم المثير الشيق..لا يمكن أن أصف شعوري بالكلمات، شكرًا لك كريستيانو ، لم يكن هناك أكثر من ذلك لتقدمه لي”.

فيما أضافت عارضة الأزياء الإسبانية حول هذه المفاجأة “شكرا دبي على معاملتنا بشكل جيد، لقد شعرنا أننا في منزلنا، شكرا لما قدمتموه لنا ليصبح هذا اليوم مميزا و فريدا، و شكرا للذين يحاولون إسعادي”.

فيتزامن عيد ميلاد “جورجينا رودريغيز”، مع إطلاق منصة “نتفليكس” الأمريكية لفيلم وثائقي يوثق لحياة العارضة، و عن مجمل ما عاشته وعانته قبل أن تصير عارضة أزياء مشهورة.

هذا و يذكر أن “جورجينا”، تلقَّت مؤخرا سيلا من الإتهامات من عائلة أبيها، مباشرة بعد إعلان إطلاق الفيلم الوثائقي، متهمين إياها بـ”الكذب” حول أحداث حياتها الشخصية، لكن العارضة تجاهلت كل ذلك و واصلت الإحتفال بعيد ميلادها الثامن و العشرين بدبي. 

تجدر الإشارة إلى أن قصة حب الثنائي “كريستيانو” و ”جورجينا” بدأت منذ الوهلة الأولى من لقائهما أثناء عملها كبائعة بمحل “جوتشي”، كما ذكرت في الفيلم الوثائقي، و سبق أن صرحت “لقد كان حبا من أول نظرة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.