بالصور..أخطاء مكياج ترتكبها معظم النساء و لا تظهر إلا في الصور!

0 198

إنّ المكياج في الصور مختلف عمّا هو في الحقيقة، فأحيانًا تُرصد كوارث جمالية تكشفها فقط عدسة الكاميرا، و لكنّها تكون غير ظاهرة في الواقع.

تلفتنا دومًا صيحات المكياج التي تجمّل النجمات في الصور، و لكن أحيانًا، نلاحظ أن خطأ واحد في مكياج طبّقته إحداهنّ أفسد جمالها و جعلها عرضة للإنتقادات، و في ما يلي، نخبرك عن أكثر الأخطاء شيوعًا بينهنّ في ما يتعلّق بذلك.

أحمر خدود قويّ :

خطأ آخر يتعلّق بالمكياج ترتكبه معظم النساء ، و خصوصًا العربيّات منهنّ، و هو وضع كمية كبيرة من أحمر الخدود، و هنّ مخطئات إذا كنّ يعتقدن أنّهنّ بذلك يبدون جميلات، بل على العكس يتعرّضن للإنتقادات، و البعض يشبّههنّ بالمهرّجين !

تعريض الحاجبين :

الحاجبين العريضين و الكثيفين هما من أكثر الصيحات الجماليّة رواجًا هذا العام، و لكنّها لا تليق بالجميع، و هذا أمر تتجاهله عدّة نجمات، فنلاحظ في صورهنّ أنّ هذه الميزة أفسدت شكلهنّ بدلًا من تجميلهنّ.

وضع الكثير من الهايلايتر :

يضفي الهايلايتر لمسات مشرقة على الإطلالة الجماليّة، و لكن تطبيقه بكميّات كثيرة خطأ كبير، و ترتكبه النساء و خصوصا النجمات كثيرات، إذ يجعل الإطلالة تبدو مصطنعة و يخفي الملامح الطبيعيّة، و بسبب إضاءة الكاميرات، يبدو أقوى في الصور.

خافي الهالات السوداء غير مناسب للون البشرة :

نجمات كثيرات يطّبقن خافي الهالات السوداء أفتح بكثير من لون البشرة، و قد لا يلاحظن أنّ هذا الخطأ بارز عندما ينظرن إلى المرآة، و لكن تظهر الكارثة في الصور التي تلتقطها عدسات المصوّرين لهنّ، حيث لا يتمكنّ من إجراء التعديلات عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.