لا ترتكب هذه الأخطاء في ديكور منزلك

0 260

لمساعدتك في إنشاء المنزل الذي طالما حلمت به، إليك أخطاء تزيينية يجب عليك دائمًا تجنبها. بحيث هناك مجموعات من الأثاث لا يلائم بعضها بعضاً. كن حريصاً على تجنب أخطاء الديكور التي قد تجعل منزلك غير مريح.

1.إضاءة مرآة الحمام من الأعلى :
عندما يتعلق الأمر بإضاءة منطقة المرآة، خاصة في الحمام، فكلما كان الضوء أماميًا، كان ذلك أفضل. و إلا، فسيؤدي ذلك إلى إنشاء ظلال غير مرغوب فيها على وجهك.

2.الجمال..أم الضرورة العملية ؟
يجب أن يكون المنزل مريحًا، دافئًا و حيويًا؛ بينما يجب أيضًا أن يظل نظيفًا و مرتبًا. إبحث عن أثاث جميل و زخرفي، و لكن يسهل تنظيفه و صيانته. الشيء نفسه مع الأرضيات و الجدران.

3. سوء إستخدام الممرات :
إذا كانت لديك مساحة ممر واسعة بما يكفي (130 سم على الأقل)، فلديك كنز. لا يتعلق الأمر بملئه بالأثاث، بل يتعلق بالإستفادة منه بخزانة أو خزانات مصنوعة خصيصًا لتسهيل الطلب في المنزل.

4.عدم التفكير في الأمور اليومية :
قم بتأثيث و تزيين منزلك وفقًا لأذواق و إحتياجات من يسكنونه. غرفة الطعام مع كرسيين إضافيين جيدة، و كذلك غرفة جلوس مريحة لقضاء الوقت العائلي و مطبخ.

5. إزدحام الحمامات الصغيرة :

إذا كان حمامك صغيرًا، يجب أن تفكر في تصميمه جيدًا، فمن الأفضل أن تقوم بتركيب حوض إستحمام عملي يضفي إضاءة بصرية على مساحتك.

6. عدم التخطيط للإضاءة :
إن إضاءة المساحات الخاصة بك جيدًا أمر مهم. لذلك، من الضروري ملاءمتها مع توزيع الأثاث و الستائر، و نوع الأنشطة التي ستؤديها في كل منطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.