المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس تحيل على النيابة العامة المختصة خمسيني متورط في تزييف أوراق نقدية و عرضها للتداول

0 346

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الجمعة 25 فبراير الجاري، شخصا يبلغ من العمر 55 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزييف العملة الوطنية و عرضها للتداول.

حيث كانت عناصر الأمن الوطني، قد ضبطت المشتبه فيه و هو متلبس بتصريف ورقة بنكية مزيفة من فئة 200 درهم لدى أحد محلات بيع المواد الغذائية بمدينة مكناس، حيث تم العثور بحوزته و بداخل سيارته على مجموعة إضافية من الأوراق المالية الوطنية المزيفة.

و أضافت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش المنجزة بداخل منزلين يستغلهما المشتبه فيه بمنطقة ويسلان بضواحي مدينة مكناس، أسفرت عن حجز مبلغ مالي، جهاز للنسخ، الطباعة بالألوان، لوحة رقمية و هاتفين محمولين، علاوة على أوراق مالية مزيفة إضافية، ليصل مجموع الأوراق النقدية المزيفة التي تم حجزها إلى 124 ورقة من فئات مالية مختلفة من العملة الوطنية.

فيما تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف، ملابسات و خلفيات هذه القضية، و ذلك قبل أن تتم إحالته على العدالة صباح أمس الجمعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.