فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء تحيل على النيابة العامة شخصين يُشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بسرقة دراجة نارية و محاولة السرقة تحت التهديد بإستعمال السلاح الأبيض

0 344

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، يوم أمس الإثنين 28 فبراير المنصرم، شخصين يبلغان من العمر 20 و 19 سنة، يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بسرقة دراجة نارية و محاولة السرقة تحت التهديد بإستعمال السلاح الأبيض.

حيث كان أحد المشتبه فيهما قد أقدم على سرقة دراجة نارية كانت مركونة بالشارع العام بحي “الأسرة” بمدينة الدار البيضاء، و هي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما أسفرت الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية عن تشخيص هوية المشتبه فيه، حيث تم توقيفه رفقة شخص آخر وهما في حالة تلبس بإرتكاب محاولة للسرقة، و ذلك قبل أن تمكن عملية الضبط و الجس الوقائي من العثور بحوزتهما على سلاح أبيض.

كما تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، و كذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.