جلالة الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لعزيز أخنوش بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار

0 229

بعث جلالة الملك محمد السادس، برقية تهنئة، إلى عزيز أخنوش، بمناسبة إعادة إنتخابه رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار.

و مما جاء في هذه البرقية “فبمناسبة إعادة إنتخابك رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار، من قبل مؤتمره الوطني السابع، يطيب لنا أن نهنئك على الثقة المتجددة التي حضيت بها من طرف مناضلات و مناضلي الحزب تقديرا منهم لعملك الحزبي المثمر”.

حيث قال جلالة الملك “كما نسأل الله تعالى أن يكون التوفيق حليفك في مواصلة عملك من أجل تحقيق ما يصبو إليه حزبك من توطيد لمكانته في الساحة السياسية الوطنية، تعزيزا لإسهامه، بمعية الأحزاب الجادة، في النهوض بالمهام الدستورية للتأطير الفعلي للمواطنين، و لاسيما الشباب منهم، إشراكهم في العمل السياسي الهادف و ترسيخ التعبئة للمساهمة في المجهود الجماعي لرفع التحديات الحاسمة، لما فيه خير خدمة المصالح العليا للوطن و المواطنين”.

فجاء في البرقية أيضا “فخصالك الإنسانية و كفاءتك، فضلا على ما عاهدناك فيك من روح المسؤولية، التشبث المكين بثوابت الأمة و مقدساتها، ستشكل، لا محالة، دعامات أساسية لنجاحك في مواصلة النهوض بمهامك الحزبية على أحسن وجه”.

في الختام أضاف الملك “و إذ نطلب منك، ختاما، إبلاغ عبارات تقديرنا السامي لكافة أعضاء و مكونات حزب التجمع الوطني للأحرار، لنعرب لك عن سابغ عطفنا و موصول رضانا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.