منطقة الدوحة في الكويت تهتز على وقع جريمة مروعة بعدما أقدمت فتاتين على قتل والدتهما نحرًا بالسكين و فصل رأسها عن جسدها

0 351

إهتزت منطقة الدوحة في الكويت، الأربعاء الماضي، على وقع جريمة مروعة بعد أن أقدمت فتاتين على قتل والدتهما نحرًا بالسكين و فصل رأسها عن جسدها.

حيث أفادت صحيفة “الراي” الكويتية، بأن الشرطة ضبطت الفتاتين في المنزل الذي وقعت فيه الجريمة، فيما عثرت الأدلة الجنائية على السكين المستخدم، عاينت النيابة و الطب الشرعي الموقع.

من جانبها، ذكرت صحيفة “القبس”، أن أجهزة الأمن تتعامل مع بلاغ ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية يفيد بوقوع جريمة قتل بشعة؛ حيث أقدمت فتاة على قتل والدتها طعنًا بآلة حادة.

و نقلت الصحيفة عن مصدر أمني، قوله : أنه “و فور ورود البلاغ توجه رجال المباحث، الأمن العام و النجدة إلى الموقع لكشف أسباب و ملابسات الجريمة”.

فوفقًا للمعلومات الأولية فإن الفتاة قتلت والدتها بمساعدة شقيقتها التي قامت بشل حركة الأم ثم قتلاها بآلة حادة.

كما أثارت جريمة الدوحة في الكويت ضجة واسعة و صدمة كبيرة بين الكويتيين الذين عبروا عن إستغرابهم و إستهجانهم لما يجري من جرائم قتل بشعة بين المجتمع الكويتي الملتزم بالتعاليم الإسلامية، العادات و التقاليد.

كذلك قال مصدر أمني كويتي، أن الفتاتين المتهمتين بقتل والدتهما في منطقة الدوحة بالكويت كشفتا أن إرتكاب جريمتهما يرجع لسببب وجود خلافات شخصية مع أمهما الضحية التي كانت تعاملهما بطريقة بشعة حسب أقوالهما.

أما في تطور جديد بالقضية، نقلت وزارة الداخلية أن الفتاتين عقب التحقيق معهما في النيابة العامة مساء أمس الخميس نقلتا إلى الحجز داخل مقر الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمنطقة السالمية.

هذا و جاء القرار حفاظاً على حياة المتهمتين بعد أن رصد رجال المباحث حالة من الغضب، الإحتقان، التربص و الوعيد بالمتهمتين بسبب طريقة القتل و الإنتقام البشع التي نفذتا بها الجريمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.