وزارة التجهيز والماء تعلن أن حركة السير بالطريق الجهوية الرابطة بين سيدي قاسم و مكناس ستعرف إنقطاعا لمدة ست أيام

0 334

أعلنت وزارة التجهيز و الماء أن حركة السير بالطريق الجهوية رقم 413 الرابطة بين سيدي قاسم و مكناس ستعرف، إبتداءا من اليوم الأربعاء و إلى غاية يوم الثلاثاء 22 مارس 2022، إنقطاعا أمام حركة السير ما بين النقطتين الكيلومتريتين 73 و 97.

حيث ذكرت الوزارة في بلاغ لها أن هذا الإنقطاع المؤقت يأتي من أجل إنجاز أشغال هدم المنشأة الفنية للسكة الحديدية خارجة الخدمة بالنقطة الكيلومترية 73+800 لهذه الطريق على مستوى مركز واد الرمان بجماعة عين كرمة واد الرمان في إطار أشغال توسيع و تقوية هذا المقطع الطرقي.

كما أضاف البلاغ أن تحويل الإتجاه ممكن عبر الطريق الوطنية رقم 13 بين مكناس و زكوطة على طول 29 كلم؛ و كذا عبر الطريق الوطنية رقم 04 بين سيدي قاسم و مكناس على طول 23 كلم.

فيما أكد الوزارة أنها تبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، و تدعوهم، مرة أخرى، إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية : www.equipement.gov.ma و التطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية، أو الإتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال و الإستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي : 05.37.71.17.17.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.