عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة يتمكنون من إيقاف 3 أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و الأقراص المخدرة

0 212

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة، ليلة أمس السبت 19 مارس الجاري، من إيقاف 3 أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة في عمليتين أمنيتين بمنطقة العوامة الغربية و بشارع مولاي اسماعيل، و ذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات و الأقراص المخدرة.

حيث جرى إيقاف المشتبه فيه الأول 42 سنة بمنطقة العوامة الغربية و هو في حالة تلبس بحيازة و ترويج المخدرات، حيث ضبط بحوزته على كيلوغرامين (2) من مخدر الكيف و 500 غرام من مخدر الشيرا معدة للبيع.

كما أضافت المصادر ذاتها، أنه تم إيقاف شخصين 22 و 17 سنة متن دراجة نارية بشارع مولاي اسماعيل بطنجة، و هما في حالة تلبس بحيازة و ترويج الاقراص المخدرة ” حيثً ضبط بحوزتهما على 282 قرص مخدر من نوع إكستازي (القرقوبي).

فيما تم إيداع المشتبه فيهما البالغين تحت تدبير الحراسة النظرية، في حين تم وضع القاصر رهن الملاحظة لإستكمال البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، بغرض إيقاف باقي المشتبه في إرتباطهم بهذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.