ساكنة مدينة القصر الكبير يهتزون على وقع حادثة إنقلاب سيارة خاصة بنقل المشتغلات في حقول الفراولة مما تسبب في إصابة العشرات منهن

0 318

إهتز مدشر بودران جماعة بوجديان قيادة تطفت دائرة القصر الكبير، مساء أول أمس الثلاثاء، على وقع حادثة سير خطيرة، بعد إنقلاب سيارة كانت تقل العشرات من العاملات الزراعيات لحقول الفراولة، تسببت في إصابات العديد منهن بجروح متفاوتة الخطورة.

حيث ذكرت مصادر محلية لجريدة “زاكورة بريس” الإلكترونية، بأن الحادث أدى إلى إصابة 23 عاملة من العاملات الزراعيات، بجروح متفاوتة الخطورة، بالإضافة إلى إصابة سائق الحافلة، إستدعت نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية.

كما أضافت المصادر ذاتها، أن سائق السيارة التي كانت عائدة من إحدى حقول الفراولة، فقد السيطرة على المقود، مما أدى إلى إنقلابها، وسط الطريق في حدود الساعة 18:54 دقيقة مساءً.

ففور توصلها بالخبر، حلت بعين المكان السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي، إلى عين المكان مرفوقين بسيارة الإسعاف ليتم نقل المصابات إلى مستشفى القرب بمدينة القصر الكبير لتلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي تم فتح تحقيق لمعرفة أسباب و ملابسات هذا الحادث المأساوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.