محمد بلمهيدي رئيس المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني يكشف تعرض فتاة قاصر للتهديد بنشر صورها عارية عبر مواقع التواصل الإجتماعي بحد كورت إقليم سيدي قاسم

0 354

كشف محمد بلمهيدي، رئيس المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الإلكتروني، تعرض فتاة قاصر للتهديد بنشر صورها عارية عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حيث أوضح بلمهيدي، أنه رغم تقديمها لشكاية إلى الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالقنيطرة بتاريخ 16 مارس الماضي، و الإستماع إليها من طرف المركز الترابي للدرك الملكي لحد كورت إقليم سيدي قاسم و تقديم كافة الأدلة و البراهين حول تعرض فتاة قاصر لأبشع إستغلال جنسي و تعريضها للعنف الجسدي و ممارسة الجنس عليها من طرف أصدقاء المشتكى بها حسب ما جاء في طلب المؤازرة الذي توصل به المركز المغربي للحماية من الإبتزاز الالكتروني، لازالت تتعرض للتهديد.

كما أضاف رئيس المركز، أن المشتكى به لازال يهدد القاصر بنشر صورها عارية على الفايسبوك و التهديد بإرسال كل ما يسيء إليها و لعائلتها إلى جميع من يقطن دوار والدها لتشويه صورته.

وطالب بلميهيدي، من الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بالقنيطرة بإعطاء تعليماته لإيقاف حملة تشويه صورة فتاة لا ذنب لها سوى أنها كانت ضحية شخص إستغلها لأكثر من ثلاث سنوات.

فقال بلمهيدي، أن نفسية جد متأزمة عبرت عنها القاصر بكلمة “عييت مبقيتش قادرة نزيد نصبر”، تحيلنا و من باب المسؤولية إلى توجيه هذا الملتمس كنداء استغاثة من أجل إنقاذ قاصر تعاني الويلات نتيجة إرسال صورها و نشرها و تهديدها بشتى الألفاظ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.