عناصر فرقة مكافحة العصابات بمكناس يتمكنون من توقيف شخصين للإشتباه في تورطهما في حيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية

0 263

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الجمعة 29 أبريل الجاري، من توقيف شخصين يبلغان معا من العمر 36 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهما في حيازة، ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية.

حيث جرى توقيف المشتبه فيهما بمدخل الطريق السيار بمدينة مكناس، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتهما على 1840 قرص مخدر تتكون من أقراص الإكستازي و أقراص “ريفوتريل” الطبية، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما عن حجز نصف كيلوغرام من مخدر الحشيش، ميزان إلكتروني و دراجة نارية.

و قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.