عناصر الشرطة بمدينة الدار البيضاء يُحيلون على النيابة العامة سبعة أشخاص للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة

0 316

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم السبت 7 ماي الجاري، سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 25 و 39 سنة، ثلاثة منهم من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة بإستعمال الكسر و تعييب منشآت ذات منفعة عامة و محاولة الإرشاء.

حيث كانت مصالح الشرطة بالدار البيضاء قد تفاعلت، بسرعة و جدية، مع تسجيل فيديو منشور على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه ثلاثة أشخاص يقومون بسرقة الأغطية الحديدية للمنشآت الهاتفية و الكهربائية بالشارع العام، حيث باشرت بشأنه أبحاثا معمقة مكنت من توقيف المتورطين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية و شركائهم في حيازة و بيع المسروقات.

كما أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز كميات من الأغطية الحديدية و الأسلاك الهاتفية و الكهربائية بداخل مستودعين للمتلاشيات بحي “ليساسفة”، و ذلك قبل أن يحاول واحد من المشتبه فيهم إعطاء رشوة قدرها 20 ألف درهم لأحد عناصر الشرطة القضائية للإمتناع عن القيام بعمل من أعمال وظيفته.

فيما تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و خلفيات هذه القضية، و ذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة صباح اليوم السبت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.