طفلة في سنها الخامس تنجو بأعجوبة من محاولة إغتصاب بالحي المحمدي بمدينة شيشاوة

0 265

نجت طفلة تبلغ من العمر خمس سنوات، من الإغتصاب صباح أمس السبت بالحي المحمدي بمدينة شيشاوة بعدما إعترضا شابين مخمورين في الثلاثينات من عمرهما طريق الطفلة بالقرب من منزل أسرتها.

حيث أن أحد الشابين المخمورين كان في حالة غير طبيعية، و قام بتغرير الطفلة من أجل الإنفراد بها و إغتصابها، حيث جرّها بعنف و أشهر في وجهها عضوه الذكري، قبل أن تنفلت منه الطفلة و تشرع في الصراخ و تفر إلى منزل أسرتها.

كما أن الطفلة تم نقلها من طرف والدها إلى مستشفى محمد السادس بشيشاوة من أجل تلقي العلاجات الضرورية، حيث أثبت الفحص الطبي الذي خضعت له الضحية عدم تعرضها لأي إغتصاب.

فيما أن والد الضحية تقدم بشكاية لدى مصالح الأمن بشيشاوة ضد الشخص الذي حاول إغتصاب إبنته، لتتمكن عناصر الشرطة من إلقاء القبض على الشخصين المتهمين بمحاولة إغتصاب الطفلة، حيث تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، في إنتظار أن تقول العدالة كلمتها في حقهما.

و في هذا السياق، طالب حسن بنسعود، رئيس الفرع الاقليمي للمركز المغربي لحقوق الإنسان بشيشاوة، السلطات الأمنية بالتدخل لمكافحة إنتشار المخدرات و حبوب الهلوسة في صفوف الشباب، مطالبا بإنزال العقوبات اللازمة في حق المتورط الرئيسي في محاولة إغتصاب طفلة بشيشاوة صباح أمس السبت في حالة إذا ثبت في حقه التهم المنسوبة إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.