دفن جثمان الجمركي الذي توفي جراء حريق حادثة سير في نفق بطنجة بمسقط رأس الفقيد بالدشيرة الجهادية بجهة سوس

0 279

ووري أمس، الثرى بمقبرة مدينة الدشيرة الجهادية، جثمان الجمركي، الذي توفي في حادثة السير التي وقعت الجمعة الماضية في نفق بني مكادة في طنجة.

حيث مشى في الموكب الجنائزي للراحل، إجتمع فيه حشد غفير من ساكنة مدينة الدشيرة الجهادية، التابعة لعمالة إنزكان أيت ملول بولاية جهة سوس ماسة.

كما حمل نعش الراحل، ضباط في سلك الجمارك، حيث قدمت إليه التحية العسكرية، في مشهد مهيب.

فيما خرجت ساكنة مدينة الدشيرة، لتلقي النظرة الأخيرة على جثمان الراحل.

ليقدم زملاء الراحل في العمل، التعازي لعائلة الفقيد التي كان معيلها الوحيد، معتبرين أن وفاته خسارة يتقاسم فداحتها كل من تعرف عليه.

و كانت مصالح حوادث السير بولاية أمن طنجة، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلال الساعات الأولى من صباح الجمعة 06 ماي الجاري، و ذلك لتحديد الظروف و الملابسات المحيطة بحادثة سير نتج عنها وفاة شخصين.

كانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت، فجر الجمعة، بإشعار حول تسجيل حادثة سير بنفق تحت أرضي بشارع الجيش الملكي بمدينة طنجة، نتج عنها إشتعال النيران بسيارة خفيفة و وفاة راكبيها.

فالمعاينات المكانية و الأبحاث الميدانية، مكنت من تحديد هوية سائق سيارة أخرى يشتبه في تورطه في التسبب في هذه الحادثة و يتم توقيفه.

في الختام، تم الإحتفاظ بالسائق المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد كافة المسؤوليات و الملابسات المرتبطة بهذا الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.