المديرية العامة للأرصاد الجوية تُعلن أنه من المرتقب أن تشهد المملكة حرارة مرتفعة تصل إلى 42 درجة بعدد من المناطق المغربية

0 225

أعلنت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن يشهد عدد من عمالات و أقاليم المملكة موجة حر تتراوح درجاتها ما بين 35 و 42 درجة، إبتداءا من اليوم الإثنين و إلى غاية الأربعاء المقبل.

حيث أوضحت المديرية، في نشرة خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أنه يُرتقب أن تُسجل خلال الفترة ما بين يومي الإثنين و الأربعاء، درجات حرارة تتراوح ما بين 38 و 42 درجة بأقاليم تارودانت، أكادير إداوتنان، إنزكان- آيت ملول، كلميم، طانطان، السمارة، طاطا، تيزنيت، اشتوكة آيت باها، آسا الزاك، سيدي افني، و بداخل أقاليم العيون، طرفاية، وادي الذهب و أوسرد.

أما خلال الفترة نفسها يتوقع تسجيل درجات حرارة ما بين 37 و 40 درجة بأقاليم مراكش، الفقيه بنصالح، بني ملال، سيدي بنور، سطات، الرحامنة، قلعة السراغنة، شيشاوة، اليوسفية، سيدي سليمان، سيدي قاسم، و بداخل إقليمي آسفي و الصويرة.

و خلال الفترة ما بين يومي الثلاثاء و الأربعاء يتوقع تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 35 و 38 درجة بأقاليم العرائش، وزان، القنيطرة، الخميسات، برشيد، بنسليمان. و بداخل عمالتي الرباط-سلا و الصخيرات-تمارة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.