تكريم مواطن بوجدة أرجع 13 مليارا و 332 مليون توصل بها بالخطأ عبر حسابه البنكي

0 196

أرجع مواطن 13 مليارا و 332 مليون، لإحدى البنوك في مدينة وجدة بعدما كان قد توصل بها أول أمس الإثنين عن طريق خطأ طال عملية تحويل مالي حررها مستخدم بنكي.

حيث أن إحدى الهيئات المدينة الناشطة في مجال التربية على المواطنة، قررت تنظيم تكريم لهذا المواطن يليق بالعمل الذي يحمل أرقى قيم المواطنة عندما أعاد ذلك المبلغ المالي الضخم إلى البنك المعني.

حيث قال أحد الفاعلين في المجال : “أن تكريمًا مستحقًا سيكون من نصيب هذا المواطن، لأنه أصبح اليوم مثالا و قدوة “.

في تفاصيل الموضوع، كان مواطن ينحدر من مدينة وجدة، ينتظر التوصل بتحويل بنكي بقيمة 130 ألف درهم (13 مليون سنتيم)، قبل أن يذهل لمفاجأة تحويل مالي بالخطأ بقيمة 133 مليون و 280 ألف درهم، أي ما يعادل مبلغ 13 مليار سنتيم و 332 مليون.

بعد إطلاعه، على هذا الرقم الفلكي عبر التطبيق البنكي على هاتفه النقال، تلقى إخبارًا من البنك المعني يخبره بوجود خطأ طال هذه العملية المالية و أن عليه إعادة المبلغ إلى البنك.

في الختام، عبر المواطن في مبادرة مواطنة، عن إستجابته لطلب البنكي، الإعادة الوضع إلى ما كان عليها، و رد المبلغ الضخم للبنك مقابل الإحتفاظ ب 13 مليون سنتيم، و هو التحويل البنكي الذي كان ينتظره و لا علاقة له بالمبلغ الذي تم تحويله له بالخطأ و قيمته 13 مليار سنتيم و 332 مليون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.