عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس يتمكنون من إيقاف خمسة أشخاص للإشتباه في تورطهم في حيازة و ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية

0 345

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مكناس، صباح اليوم السبت، من إيقاف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 26 و 35 سنة، إثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطهم في حيازة، ترويج المخدرات و المؤثرات العقلية بناءًا على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

حيث جرى إيقاف إثنين من المشتبه فيهم بمدخل مدينة مكناس، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة من إحدى مدن شمال المملكة، حيث تم العثور بحوزتهما على 3000 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

كما أسفرت الأبحاث و التحريات المتواصلة في هذه القضية عن توقيف ثلاثة أشخاص آخرين يشتبه في إرتباطهم بهذا النشاط الإجرامي، تم العثور بحوزتهم على كمية من مخدر الكوكايين و ميزان إلكتروني، علاوة على مبلغ مالي إضافي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

فيما تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك لتحديد باقي الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، و الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.