عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد تايمة يتمكنون من إيقاف شخص خمسيني و حجز طنين من مسكر ماء الحياة

0 64

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد تايمة، أمس الأربعاء، من إيقاف شخص خمسيني وحجز طنين من مسكر ماء الحياة، بعد مداهمة مصنع سري بجماعة سيدي موسى الحمري ضواحي أولاد تايمة.

حيث أن إيقاف المشتبه فيه، جاء بناء على التحريات الميدانية التي باشرتها عناصر الدرك الملكي بعد توصلها بمعلومات دقيقة تفيد تواجد مصنع سري لصنع وتقطير ماء الحياة بإحدى المنازل المشبوهة بدوار أيت حيدة بجماعة سيدي موسى الحمري، والتي تعود ملكيتها لأحد الأشخاص البحوث عنهم، حيث انتقلت عناصر الدرك إلى عين المكان قبل أن تقوم بمداهمة المصنع المذكور بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

كما أن هذه العملية قد أسفرت عن توقيف صاحب المصنع وحجز كمية مهمة من مسكر ماء الحياة تقدر بحوالي طنين كانت معدة للبيع وأخرى في طور التخمير، بالإضافة إلى قنينات غاز وطناجر الضغط وأنابيب نحاسية، وبعض المعدات المستعملة في عملية التقطير.

فيما أنه أثناء البحث الذي باشرته مصالح الدرك الملكي مع المشتبه فيه تبين أن هذا الأخير موضوع مذكرة بحث بشأن الاتجار في مسكر ماء الحياة، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه إلى النيابة العامة المختصة لتقول كلمتها في الموضوع.

مواضيع قد تعجبك المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.