عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان يتمكنون من توقيف 3 أشخاص متورطين في محاولة تهريب ما يفوق طن من المخدرات

0 248

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان، اليوم الجمعة، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و 45 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في إرتباطهم بشبكة إجرامية متورطة في محاولة تهريب طن و 350 كيلوغراما من المخدرات.

حيث ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول في حالة تلبس بحيازة و ترويج مخدر الحشيش بمنطقة مارتيل، قبل أن تسفر الأبحاث و التحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويتي مزوديه بالمخدرات و توقيفهما بالمنطقة القروية “بني بوزرة” بضواحي مدينة شفشاون.

كما أن إجراءات التفتيش المنجزة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بداخل مستودع يستغله المشتبه فيهما مكنت من العثور على كميات مهمة من مخدر الحشيش، و التي بلغ مجموع وزنها طنا و 350 كيلوغراما (1350 كيلوغراما) من المخدرات.

فيما أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، و رصد إمتداداتها و إرتباطاتها المحتملة على الصعيدين الوطني و الدولي.

في الختام، أبرز أن هذه القضية تأتي في سياق العمليات الأمنية المتواصلة التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة شبكات الإتجار في المخدرات و المؤثرات العقلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.