المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة تُحيل شخصا على النيابة العامة للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير العملة الوطنية و عرضها للتداول

0 207

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة على النيابة العامة المختصة، اليوم الخميس، شخصا يبلغ من العمر 28 سنة، و ذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بتزوير العملة الوطنية وعرضها للتداول.

حيث جرى إيقاف المشتبه فيه على خلفية شكايات تتهمه بالتورط في تزوير أوراق مالية من فئة 200 درهم، وإستعمالها في إتمام عمليات شراء لمقتنيات و خدمات معروضة للبيع على شبكات التواصل الإجتماعي و مواقع التجارة الإلكترونية.

كما أن عمليات التفتيش المنجزة بمنزل المشتبه فيه، أسفرت عن حجز مجموعة من المقتنيات و الهواتف الذكية التي يحتمل أنها من متحصلات تصريف العملات المزورة، فضلا عن حجز معدات معلوماتية و طابعة و جهاز مسح ضوئي يشتبه في إستعمالها في عمليات التزييف.

و قد تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، و ذلك من أجل تحديد ظروف و ملابسات إرتكاب الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، قبل أن تتم إحالته على العدالة يومه الخميس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.