عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء يتمكنون من إيقاف خمسة أشخاص للإشتباه في تورطهم في إرتكاب أعمال الشغب الرياضي

0 196

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن البرنوصي بولاية أمن الدار البيضاء، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، من إيقاف خمسة أشخاص محسوبين على فصيلين لمشجعي نادي كرة القدم، و ذلك للإشتباه في تورطهم في إرتكاب أعمال الشغب الرياضي و إلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير و حيازة أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص و الممتلكات.

حيث أن المعلومات الأولية للبحث، أسفرت عن قيام مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصيلين متنافسين يشجعان نادي لكرة القدم بمدينة الدار البيضاء، على تبادل العنف و إلحاق خسائر مادية باثنى عشر سيارة خاصة بحي السلام بمنطقة أمن البرنوصي، و ذلك بسبب خلافات مرتبطة بتشجيع ناديهم الرياضي.

كما أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من حجز دراجة نارية و كمية من مخدر الشيرا، علاوة على ثلاث شهب إصطناعية، بالإضافة إلى سلاح أبيض من الحجم الكبير يشتبه في إستخدامه في أعمال الشغب و إلحاق خسائر مادية بالسيارات التي كانت مركونة بالشارع العام.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهم الموقوفين للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، بينما لا زالت التدخلات الميدانية و عمليات التشخيص متواصلة بغرض توقيف جميع المتورطين في إرتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.