عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير يوقفون شخصا للإشتباه في تورطه في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة و التسبب في وفاة مستهلكيها

0 185

أوقفت عناصر الشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة القصر الكبير، صباح يومه الثلاثاء، شخص يبلغ من العمر 48 سنة، من ذوي السوابق القضائية، و ذلك للإشتباه في تورطه في بيع مواد كحولية مضرة بالصحة العامة و التسبب في وفاة مستهلكيها.

حيث أن مصالح الشرطة بمدينة القصر الكبير، قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية تسجيل وفاة تسعة أشخاص، و إصابة إثنين آخرين بتسمم، و ذلك بعد الإشتباه في تعاطيهم لإستهلاك مادة كحولية مهربة قاموا بإقتنائها من محل لبيع المواد الإستهلاكية مملوك للشخص الموقوف.

كما أن الأبحاث و التحريات المنجزة في هذه القضية، أسفرت عن إيقاف المشتبه فيه و إبنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية، في حين مكنت عملية التفتيش من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة و التسبب في وفاة الضحايا.

و قد تم إخضاع المشتبه فيهما للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات و خلفيات هذه القضية، و تحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة و المواد الكحولية المتناولة، و التي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية و التقنية اللازمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.